السبت، يناير ١٩، ٢٠٠٨

والله مش خاشة دماغي يا حكومة!

،
قبل أيام تم اعتداء على مكتبات إسلامية سنية في منطقة "حولي" في الكويت ، وذلك فجراً بتكسير زجاج الأبواب ، ورشقها بالحجارة و"البيض" ، أي عاقل سوف يعرف كيف يربط هذه الأحداث خصوصا في هذا الوقت مع اقتراب عاشوراء ، والفورة الإيمانية عند الرافضة تبلغ أوجها ، فمن الطبيعي أن يكون الفاعل هم الرافضة .
لكن يبدو أنّ موضوع "الطائفية" وإثارة الفتنة لدى الحكومة في بالغ الأهمية ، فبدل أن تقوم وزارة الداخلية بالقبض على الفاعلين ومعاقبتهم أشدّ عقوبة لهذا الفعل التخريبي ، خرجوا بحل يرضي الطرفين السنّة والشيعة ، لكن لو أنّ الاعتداء كان على مكتبات الرافضة ، لرأيت كيف تكون الزيارات المتوالية للسنة على التحقيق ، وجرهم وجر الاعتراف منهم ، وبعض ذلك وضع صورهم على الملأ ، وأنهم متشددين يعتنقون فكر تكفيري ، ويضعون لك بعض "البهارات" على الموضوع كي تضبط الطبخة .
،
أقول : خرجوا بحل آخر ، مسكوا واحد يمني جنسيته أمريكية يكفّر السنة والشيعة ! يعني أحلى من هالنكتة ما سمعت هههه ، عشان يوضحون أنّ الشيعة عندنا مسالمين ومن هالنوع جابوا هـ "النكتة" ، لكنها قوية قوية هههههه .
،
ماذا بعد ذلك ؟
شعرت الحكومة أنّ السالفة قوية قوية ما تنبلع ، فاليوم اللي بعده خرجوا وقالوا أنّ هذا كان تاجر في أمريكا وتجارته كانت رابحة لدرجة أنه تزوج من فتاة أمريكية ، ولكنه خسر أمواله وتجارته ، وعندما رجع الكويت قام بتكسير هذه المكتبات بعد أن كسر محلا لتأجير أو بيع السيارات ، وسبب ذلك أن هؤلاء تجار وعليهم أن يخسروا تجارتهم !!
طيب كيف يغيّر أقواله فجأة ؟ قالوا : وجدنا معه أدوية يتناولها ليتعالج من مرض نفسي ! فهو مسكين مضطرب نفسياً ويعاني من مشكلة نفسية ! .
،
أبي أفهم إذا واحد يبي يخسر تجار يكسّر محلاتهم ببيض ؟
يعني والله ما تدخل المخ ..
احترموا عقولنا فلسنا سذج.
كلما طُرق هذا الموضوع في المجالس التي أحضرها الكثير لا يصدق هذه النكتة أبدا.
،
،
المضحك في الحقيقة ما قرأته من تصريح الأمين العام للتجمع السلفي خالد سلطان العيسى لجريدة الوطن الكويتية ، حيث قال : "ونحن نعتقد ونظن انها ليست اجتهادات شخصية، بل ان الحادث قد يؤكد اضطلاع الاستخبارات الاجنبية بما فيها الموساد في اثارة الفتنة وزعزعة الاستقرار في الدول العربية والاسلامية التي في كثير من الحالات يرجعونها للتطرف الاسلامي في حين انها بفعل الاستخبارات الاجنبية التي تستخدم التطرف الاسلامي كشماعة ليصرفوا النظر عن خططهم التخريبية والارهابية تجاه الشعوب والدول العربية والاسلامية."
طيب ما الدليل على هذا التحليل المضحك ؟ ، قال : " الدليل على ذلك اختيار هذا الوقت بالذات لاثارة الفتنة، كما ان هناك ادلة اخرى تؤكد ضلوعهم في الحادثة، والدليل على ما حدث في البصرة قبل سنوات عندما قبض على جماعة تلبس ثياب بعض مشايخ الشيعة وبحوزتهم متفجرات كانوا يريدون التفجير في بعض مناطق الشيعة لاشعال الفتنة بين الشيعة والسنة في العراق.وزاد بقوله: نحن نعتقد جازمين ان من قام بهذه الفتنة وقادها في العراق هم من علماء الموساد وبعض الاستخبارات الاجنبية وما يؤكد ذلك تدخل القوات الاجنبية للافراج عن شخصين قبض عليهما متلبسين، داعيا في الكويت الى الحذر من عملاء الفتنة المحبذين لذلك، وعلينا ان نعلم اننا مستهدفون ودولنا مستهدفة من قبل مخططات الصهيونية ومن يقوم على مساندتهم ودعمهم."
،
أقول : عيب والله عيب ، من رجل يملك هذه المكانة ، رجل يتحدث على لسان توجه سياسي له ثقله في الكويت ، ألهذه الدرجة يظن الأخ خالد أنّ الموساد والاستخبارات الأجنبية أهم ما يريده الآن هو اثارة الفتنة في دول محايدة له؟ خصوصا مع هذا التوتر مع إيران !! وقياس وضع العراق عن الكويت بعيد جدا ، إذ أنّ أكثر ما يمتنّاه الآن العميل الأجنبي هو بقاء هذه الفتنة مكبوتة وعدم العبث بها لأنها ستنقلب ضد مصالحه ، ثم أنّي أستبعد كل البعد عن وجود تلاعب في أمن دولة مثل الكويت من قبل الموساد ، كبيرة علينا والله .

هناك ٦ تعليقات:

غير معرف يقول...

والله يا خوي انا بعد مو خاشه دماغي بس شنقول غير حسبنا الله هو نعم الوكيل

عبدالله الأنصاري يقول...

شر البلية ما يضحك، أقول حتى وإن كان الرافضة وراء الأحداث ، فليس من صالح االدولة اثارة غضب السيد الذي يحرك خيوط الدمى !

ملاحظة: اتمنى تشوف لنا حل لوضع كلمة السر عند كتابة الردود ، لأنها مزعجه :( وشكرا.

غير معرف يقول...

انا لما شفت صورة هاليمني اللي لبسوه السالفه كلها استغربت وقلت هذا شكو بهالسالفه كلها ... بس فهمت عدل ماقريت هالكلام منك ... والله المستعان

حسن الأنصاري يقول...

هلا فيج أم حسين.
تعطرت المدونة بتعليقكم ومروركم.

حسن الأنصاري يقول...

عزيزي عبدالله ، بالضبط ليس من صالحها أن تثيره خصوصا في هذا الوقت الحرج ، لذلك قامت بهذه المسرحية لطبطبت الموضوع ، لكن على الأقل قوموا بمسرحية متقنة قابلة للتصديق !! هي سياسة وتحتاج إلى ثعالب ، وآسف على التجمع السلفي إن كان تحليلهم للقضية بهذا الشكل.

ملاحظة : ماني شايف حل عاجبتني

حسن الأنصاري يقول...

أهلا أختي كادي .. مرور أريج كالعادة.